زيارة أولى من نوعها بين مركز حل النزاعات غزة وفروعه بالضفة الغربية

نابلس/ وحدة النشر والمعلومات:-

في خطوه أولى من نوعها في اطار التواصل وتطوير العلاقات  قام أشرف أبو ندى، عضو المركز الفلسطيني للديمقراطيه وحل النزاعات من قطاع غزة ، بزيارة مقر المركز الفلسطيني للديمقراطيه وحل النزاعات بالضفه الغربيه، فرع نابلس.

وكان في استقبال أبو ندى ، مدير المركز الفلسطيني فرع نابلس، أحمد أبو عايش وعدد من موظفى المركز،
وتم اصطحاب عضو المركز الفلسطيني للديمقراطيه وحل النزاعات القادم من غزة بجولة ميدانية داخل أقسام المركز بمدينه نابلس ، وأبدى أبو ندى إعجابه بالنظام المتبع منوّه للجهد المستمر الذي يبذله المركز في سبيل تقديم خدمات نفسية واجتماعية وبأساليب متنوعة.

وتحدث  أحمد أبو عايش عن المشاريع التي تنفذ في المركز والشرائح المستفيدة من هذه المشاريع وخاصة المشتركة بين فروع المركز في قطاع غزة والضفة ومشاريع منفرده بالضفة وأخرى في غزة ، كما وتناول مدير فرع نابلس الصعوبات والتحديات التي تواجه المركز الفلسطيني وطرق التغلب عليها ، حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن من نجاح وتقدم، وتم مناقشه قضايا جديدة تهم المواطنين وأليات التواصل مع الجهات المانحه .

وفي ذات السياق عرض اشرف ابو ندى الدور الكبير الذي يقوم به المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات من خلال فروع المركز الممتدة من قطاع غزة الى الضفة والخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها  لمختلف شرائح  المجتمع .

واختتم اللقاء مدير المركز الفلسطيني احمد ابو عايش وأعرب عن شكره وامتننانه لهذه الزيارة التي تجمع بين شطري الوطن  ودعا الى استمرار التواصل المباشر بين موظفي المركز الفلسطيني وأعضاء مجلس الادارة وحرص المركز الفلسطيني للتطور والتقدم ومجابهة التغيرات والتحديات الكثيرة .