مركز حل النزاعات يستقبل مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في محافظة نابلس

نابلس – وحدة النشر والمعلومات:-
استقبل المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مايك هارفي والوفد المرافق له، نسرين النجار وزياد عبد الله مدير برنامج تعزيز مشاركة المجتمع المدني في مؤسسة الخدمات الكاثوليكية وبحضور ممثلين عن وزارة العمل ونقابات العمال والقطاع الخاص وممثلين عن جسم المناصرة في مشروع المواطنة الفاعلة لإقرار الحد الأدنى للأجور.

وكان في استقبال الوفد، مدير فرع مركز حل النزاعات بنابلس أحمد أبو عايش الذي افتتح الاجتماع بالترحيب بالضيوف والتأكيد على أهمية توطيد العلاقة المستقبلية في إطار خدمة المجتمع الفلسطيني وضمان تنفيذ مشاريع تنموية للمجتمع المحلي.

من جهته، أبدى مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية إعجابه بالمشروع والإنجازات التي توصل إليها بالشراكة مع وزارة العمل ونقابات العمال ومدى تقديم المشروع لدراسة رائعة حول أراء واتجاهات العمال حول مستويات أجورهم وظروف معيشتهم.
من ناحيتها، استعرضت “منسقة العلاقات الدولية والتمويل بمركز حل النزاعات” عزة السميري أبرز الإنجازات التي حققها مشروع المواطنة الفاعلة لإقرار الحد الأدنى للأجور إضافة للتحدث عن الأرقام والتنسيقات والفعاليات التي نفذها مركز حل النزاعات بهذا المشروع خلال الفترة السابقة.

 

وفي نهاية اللقاء، قدم مدير مركز حل النزاعات هدية رمزية تذكارية للسيد هارفي لجهوده في تمويل وإنجاح مشروع المواطنة الفاعلة ودعا إلى تعزيز التواصل والشراكة المستقبلية والسعي لتطوير القدرات داخل المجتمع الفلسطيني.