المركز الفلسطيني ينظم سلسلة لقاءات تثقيفية في مركز التدريب المهني

الخليل- المركز ينظم سلسلة لقاءات توعية في مركز التدريب المهني الخليل لقسم السكرتارية,تناولت اللقاءات حقوق المرأة واليات الاتصال والتواصل داخل الأسرة والمراكز والأماكن ألعامه,كما ناقشت دور الشخصية وتنمية الإبداعية عن الفرد في الانجاز وتحقيق الآمال التي يتطلع لها الفرد كما تناولت اللقاءات التي استمرت ثلاثة أيام تمارين تفريغ والعاب متعددة ومتنوعة استطاعت الطالبات من خلالها الترويح عن أنفسهن وتفريغ ما هو في داخلهن من كبت وضغوط .
ولقد أشاد مدير مركز التدريب المهني الأستاذ ناصر النمورة بدور الإرشاد النفسي والاجتماعي بإعتباره جزء لا يتجزأ من العملية التدريسية .
ويهدف المركز من هذه الورش واللقاءات توعية النساء وتعريهن بحقوقهن وتخفيف حدة الضغط والمعاناة التي ممكن إن تتعرض لها المرأة في مجتمعنا الفلسطيني فمن خلال هذه اللقاءات تعطى الفرصة للنساء بالتفريغ والشعور بأن هنالك من يشاطرهن ويقف بجانبهن للمساعدة وتقديم الدعم النفسي ,ولتحقيق جزء من الصحة النفسية التي يفتقرها مجتمعنا الفلسطيني الواقع تحت الاحتلال .
ونذكر هنا إن جميع الخدمات التي يقدمها المركز من الاستشارات النفسية والقانونية وخط الهاتف المساند هي خدمات مجانية نسعى من خلالها إلى إيجاد مجتمع أمن وخالي من العنف والضغط النفسي.