المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات يستقبل لجنة الدعم والاصلاح التابعه لوزراة الداخليه في محافظة نابلس

نابلس-وحدة النشر والمعلومات

استقبل مدير المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات الأستاذ أحمد أبو عايش وطاقم المركز لجنة الدعم والإصلاح التابعة لوزارة الداخلية في محافظة نابلس اليوم الاثنين في مقر المركز الفلسطيني فرع نابلس .

في بداية الاجتماع رحب أبو عايش باللجنة الجديدة التي تم تشكيلها من قبل وزارة الداخلية ، وأشار إلى أهمية العمل المشترك مابين اللجنة وطاقم المركز لخدمة قضايا المجتمع الفلسطيني ، ومن ثم شرح طاقم المركز عن المشاريع والأنشطة القائمة في المركز ، حيث نوقشت طبيعة العلاقة بين المركز واللجنة وكيفية التعامل مع القضايا طالبة المساعدة بحيث تعتمد على حل النزاع مجتمعيا دون التوجه إلى المحاكم.

وبدوره ثمن الحاج سامي العامودي رئيس اللجنة عمل المركز في خدمة المجتمع الفلسطيني بكافة فئاته كما وأضاف العامودي أن اللجنة كانت فاعله في السنوات السابقة في خدمة المجتمع للمساعدة في حل القضايا المتوجهة للمركز .

وخلال النقاش عرض العامودي عدة آليات ستتبعها اللجنة في العمل خلال هذه السنة ، ومن ضمنها صكوك الصلح  التي ستعتبر ملزمه للأطراف المتوجهة وطالبه تدخل لجنة الدعم .

وفي نهاية الاجتماع شكرت اللجنة المركز على حسن الاستقبال ، وبدوره شكر أبو عايش مدير المركز اللجنة على ثقتهم بعمل المركز، وأكد على التعاون والعمل المشترك والفعال للجنة في خدمة المجتمع الفلسطيني والفئات المحتاجة.