الدائرة القانونية في حل النزاعات تقدم مساعدات عينية لنزيلات سجن أنصار في غزة

غزة – وحدة النشر والمعلومات:-

قدمّ المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ومن خلال أنشطة الدائرة القانونية مجموعة من المساعدات العينية للنزيلات في مديرية العامة للإصلاح والتأهيل في سجن أنصار بمدينة غزة.

جاءت تقديم المساعدات العينية أثناء زيارة وفد عن المركز لمقر سجن أنصار ضمت مدير الوحدة القانونية في حل النزاعات المحامي يونس الطهراوي ونائبه المحامي أحمد المصري ومنسق مشروع رقابة أقوى عدالة أفضل المحامي أنور عزام والمنسق الإعلامي بالمركز ساجي الشوا، وكان في استقبالهم المقدم سامح حمدان مدير سجن أنصار في المديرية العامة للإصلاح والتأهيل.

في بداية اللقاء، شرح المحامي الطهراوي أهمية مساعدة النزلاء والنزيلات والسعي لإنهاء بعض الملفات المعلقة لعدد من النزلاء بالإضافة لمساندة النزيلات مادياً ومعنوياً في ظل الظروف القاسية التي يمر فيها قطاع غزة، مضيفاً ” نأمل أن تتظافر الجهود بين مركزنا ومديرية الإصلاح والتأهيل للارتقاء بالواقع التأهيلي للنزلاء خلال المرحلة المقبلة “.

بدوره، شكر المقدم حمدان الزيارة الكريمة من طاقم الدائرة القانونية بمركز حل النزاعات وأهميته في دعم النزلاء والنزيلات الذين يلقون المعاملة الكريمة من إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، معرباً عن سعادته بالإنجازات التي يتم تحقيقها بعد مذكرة التفاهم التي وقعت بين مديرية مراكز الإصلاح والتأهيل وحل النزاعات في مطلع العام الماضي.

وخلال اللقاء، أطلّع الوفد على الإجراءات والأوضاع القانونية لعدد من النزيلات التي تتابعها الدائرة القانونية بالمركز وتم توزيع المساعدات العينية التي تضمنت عدد من الأغراض والاحتياجات الأساسية بجانب بعض الألعاب لأطفال النزيلات.