مركز حل النزاعات ينفذ يوم فرح ومرح الترفيهي للأطفال بمحافظة الخليل

الخليل-وحدة النشر والمعلومات:-

نفذ المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات في محافظة الخليل وضمن مشروع دعم وتمكين النساء ضحايا العنف يوم ترفيهي بعنوان ” يوم فرح ومرح ” للأطفال المستفيدين من الملتقى الأسري بالمركز.

وفي هذا الإطار، أشارت منسقة مشروع دعم وتمكين النساء في محافظة الخليل سلوى الحافظ أن اليوم الترفيهي تضمن مجموعة من الفقرات كاللعب والرقص والرسم على وجوه الأطفال، موضحة أن المشروع احتفالاً بهذا اليوم مجموعة من الهدايا الرمزية للأطفال لبعث روح السعادة والفرح في نفوسهم وكجزء من فلسفة المركز بتقديم الخدمات النفسية والاجتماعية والقانونية للجمهور المحلي.

وفي سياق منفصل، احتفل مركز حل النزاعات بمحافظة الخليل باليوم العالمي للمرأة عبر تنفيذ لقاء تعارفي لعدد من النساء المعنفات تضمن عدد من الأنشطة للتعارف بين النساء مع التحدث عن أجمل وأفضل الإنجازات التي حققوها بحياتهم وتوزيع عدد من الهدايا تقديراً لقوة إرادتهن وتفاعلهم الدائم مجتمعياً واحتراما لهم من إدارة مركز حل النزاعات ودعم لدمجهم داخل المجتمع.

من الجدير ذكره، أن مشروع دعم وتمكين النساء ضحايا العنف يهتم بدعم النساء المنتهكة حقوقهن داخل المجتمع وتقديم كافة أنواع الدعم النفسي والاجتماعي والقانوني لهن في محافظات الوطن بالضفة الغربية وقطاع غزة.