معرض أيادي صغيرة وإبداعات كبيرة يستمر بعرض إبداعاته بمحطته الثالثة بالوسطي

الوسطي- وحدة النشر والمعلومات:-

استمر معرض أيادي صغيرة وإبداعات كبيرة والذي ينفذه المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بعرض الإبداعات والوسائل التعليمية المتنوعة لطلبة المدارس ليصل محطته الثالثة بالمحافظة الوسطي قادماً من محطته الثانية بمحافظة خان يونس.

وبدأ فعاليات المعرض بقص شريط الافتتاح في صالة نادي خدمات النصيرات غرب المحافظة الوسطي وبدء استقبال أعداد كبيرة من طلبة المدارس وسط حضور من المؤسسات والجمعيات الشريكة وبمشاركة من منسقي ومنشطي مشروع فرق حماية الطفولة بمركز حل النزاعات.

وحول وصول قطار معرض أيادي صغيرة للمحافظة الوسطي، أكد ” مدير فرع حل النزاعات بالمحافظة الوسطي ” رامز جبر أن هذا المعرض يحمل في طياته عدد من الرسائل للطلبة في المدارس لتقديم مجموعة من الوسائل التعليمية الجذابة التي تسهل إيصال المعلومات للطلبة، مشيراً إلى أن الدراسات والفعاليات التي ينظمها مركز حل النزاعات أشارت إلى ضرورة دعم شريحة الطلبة والمساهمة في رفع التحصيل العلمي والوصول بالطلبة إلى أعلى مراتب النجاح والتفوق التعليمي.
وتابع جبر حديثه بالقول ” يتميز معرضنا اليوم بإضافة عدد جديد من اللوحات والوسائل التعليمية والتركيز على أقسام اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات داخل أروقة المعرض ونحرص على الإجابة على تساؤلات واستفسارات الطلبة ومساعدتهم دراسياً “، معرباً عن تفاؤله أن ينجح المعرض في ترسيخ مفاهيم جديدة للطلبة وللمدرسين تتعلق برفع نسبة رغبة الطلبة للمناهج الدراسية وتزويدهم بكافة الوسائل الإبداعية والمميزة أثناء مسيرتهم التعليمية.

من الجدير ذكره، أن معرض إبداعات كبيرة وأيادي صغيرة بدأ نشاطاته قبل أسبوعين وأنطلق من محافظة رفح ثم انتقل لمحافظة خان يونس وسينتقل خلال الأيام المقبلة نحو محافظة غزة ليختتم انجاز أهدافه ورسالته لدعم شريحة الطلبة والأطفال بالمدارس.