لقاء حواري حول ” حول نتائج أستبيانات تحديد أولويات الشباب في مدينة الزهراء ” ضمن أنشطة مشروع “مأسسة المساءلة المجتمعية في الحكم المحلي “

عقد المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات لقاء حواري حول ” حول نتائج أستبيانات تحديد أولويات الشباب في مدينة الزهراء ” ضمن أنشطة مشروع “مأسسة المساءلة المجتمعية في الحكم المحلي “الذي ينفذه المركز بدعم من التعاون الألماني (GIZ)

يوم الخميس الموافق 5/4/2018م،

حيث افتتح أ.عبد المنعم الطهراوي منسق المشاريع اللقاء مرحبا  في المشاركين  وموضحا آلية تنفيذ أستبيانات تحديد أولويات الشباب في مدينة الزهراء .

كما استهل أ.مومن أبوندي ممثل التعاون الالماني GIZ) ) حديثه بالشكر لبلدية مدينة الزهراء على استضافتهم اللقاء، و أكد على أهمية دور الشباب في تحديد الأولويات لما له اثر على عكس احتياجات الشباب ونقلها للبلدية  ودورهم الفعال والملحوظ بالمشاركة في عملية التخطيط التنموي الأستراتيجي في بلدية الزهراء.

كما تطرق ممثل المجلس الشبابي برعاية بلدية الزهراء الى أهمية تحديد احتياجات الشباب ونقل أولوياتهم الى أصحاب القراروحث الشباب على المبادرة والمشاركة في المجلس كجسم ممثل لهم في مدينة الزهراء .

و استعرض المركز نتائج الاستبيان والمؤشرات الأساسية التي تدل على اهتمامات الشباب في ضوء نتائج الاستبيان وفي ختام اللقاء تم فتح  باب النقاش والاستفسارات للشباب حيث اجاب ممثل رئيس البلدية  م. نضال الخيسي  عن كافة الاستفسارات ودون اهم الملاحظات والاقتراحات الواردة من طرفهم مؤكدا على أهمية المساءلة المجتمعية في ايجاد الية حوار بين فئة الشباب وبين البلدية واستمرارية البلدية بدعم توجهاتهم  ومساعيهم في تحقيق أهدافهم  .