معرض أيادي صغيرة و إبداعات كبيرة ينتقل بإبداعاته لمحطته الثانية بخان يونس

خان يونس –وحدة النشر والمعلومات:

واصل معرض أيادي صغيرة وإبداعات كبيرة بالمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات مشوار انتقال إبداعاته ونشاطاته في محافظات غزة ليصل محطته الثانية بمحافظة خان يونس وسط مشاركة من المؤسسات التعليمية والأهلية وبحضور ممثلين عن مركز حل النزاعات بالمحافظات.
في بداية افتتاح المعرض، رحب ” القائم بأعمال مدير فرع مركز حل النزاعات بخان يونس ” رائد سعادة بالجمهور لاهتمامهم بمتابعة الانجازات والأنشطة المتواصلة لحل النزاعات في مشاريع دعم وحماية الطفولة في محافظات الوطن، مشيراً إلى احتضان المركز لمعرض إبداعات كبيرة خطوة بالاتجاه الصحيح نحو زيادة الوعي لطلبة المدارس والهيئات التدريسية بأهمية استخدام الوسائل التعليمية والإرشادية أثناء عمليات التدريس.

وأشاد سعادة بالتكاتف بين منسقي ومنشطي مشاريع مركز حل النزاعات لضمان نجاح المعرض وثمن مبادرة مركز حل النزاعات بمحافظة رفح لفكرتهم في تنفيذ المعرض الإبداعي للوسائل التعليمية في عدد من محافظات غزة ، داعياً إلى مواصلة العمل والفعاليات لدعم شرائح المجتمع المحلي وعلى رأسها الأطفال وتقديم الخدمات بجودة وهمة عالية للجمهور.

بدورها، قالت “منسقة فرق حماية الطفولة بمحافظة خانيونس ” فاطمة الشواف أن المعرض يواصل أعماله لمدة يومين بمقر مسرح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمحافظة وبمشاركة كل مشاريع مركز حل النزاعات”، موضحة أن المعرض يتضمن عدة زوايا أهمها زاوية الإرشاد والتنشيط وزاوية اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات التي تشمل عرض مجسمات وألعاب تربوية للطلبة.

من الجدير ذكره، أن معرض أيادي صغيرة وإبداعات صغيرة أنهى محطته الأولى في محافظة رفح الأسبوع الماضي ويستعد للانتقال إلى المحطة الثالثة الأسبوع المقبل في فرع مركز حل النزاعات بالمحافظة الوسطى.