فتاه حائره

نابلس / نسرين زلموط س فتاه تبلغ من العمر 16سنه طالبه في الصف العاشر ,تعيش في أسره تتكون من الوالدين,الأخت الأكبر متزوجة من شاب مدمن على الكحول وتعيش بخلافات زوجيه,وثلاث أخوه و س.
تسكن الأسرة في بيت يتكون من ثلاث غرف نوم ومنافعهم ,الوضع الاقتصادي متوسط حيث يعمل الوالد في التجارة والأم في الخياطة والابن الأكبر يتعلم خارج البلاد والأخوة يعملون في حرف خاصة .
تعيش س في أسره مفككه حيث أن الوالد مدمن على الكحول ولا يهتم بأمور بيته وزوجته وأسرته ,والأسرة تعاني من العنف منه حيث يكسر ويضرب زوجته دون أن يشعر بأفعاله .
توجهت والدة س إلى المركز بحجة أن أبنتها لديها علاقة مع شاب يسكن بجوارهم وهي خائفة من تطور هذه العلاقة إلى أكثر من صداقه وتشك أن أبنتها على علاقةجنسيه مع هذا الجار خاصة إن س تمر بمرحلة مراهقة صعبه ,فلاحظت الأم بتأخر دراستها وسرحناها وقلقها المستمر.
وبعد البحث والتدقيق بالموضوع تبين لنا إن س قد اعتدى عليها أخوها الكبير عندما كان عمها 7سنوات و12سنه وبقي الاعتداء مستمرا حتى قرر هذا الأخ السفر إلى الخارج لإكمال دراسته ,فما كان منه ألا أن نادي أخوه الأصغر سنا وعلمه كيفيه الاعتداء ليسلك نفس سلوكه ؟؟
وأستمر الاعتداء إلى يوم توجهت س إلى أحد المراكز مع العلم أنها حاولت عدة مرات تصرخ وتستعين بوالدتها وجدتها في صغرها (أخوتي يشمرون لي,يحسس ون علي)ولكن ؟
حاولت س الهروب من البيت عدة مرات وأيضا الانتحار ولكنها في كل مره كانت تفشل وعندما أصبح عمرها 16سنه وصلت إلى مرحله صعبه جدا فرفضت الأهل, والأخوة ,والدراسة.
فمن المس ؤول عن ما جرى لهذه الطفلة؟؟؟؟؟