مطلوب مصمم موشن جرافيك للعمل بنظام المهمة

مطلوب مصمم موشن جرافيك للعمل بنظام المهمة

مشروع بيئة حامية من خطاب الكراهية وداعمة لحرية التعبير في قطاع غزة والضفة الغربية

الجهة المتعاقدة: المفوضية الأوروبية

الجهة المنفذة: المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات “PCDCR”.

المكان: قطاع غزة – الضفة الغربية

الهدف: إنتاج أفلام توعوية قصيرة للمركز مدته (1-2 دقيقة)

حول المركز:

المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات هو مؤسسة غير حكومية وغير ربحية تأسست في أغسطس 1998 من خلال جهد مجموعة من الشباب الفلسطيني الساعي لتكوين نموذج فلسطيني يعزز مفاهيم الديمقراطية وبدائل حل النزاعات. في ضوء رؤية المركز وقيمه، يعمل المركز على تعزيز مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان عامةً والفئات الضعيفة خاصة، كما ويعمل على تقوية التسامح والسلم الأهلي والعدالة والمساءلة والمساواة بين الجنسين إضافةً إلى توطيد نظام الحكم الرشيد والشفافية والنزاهة. كما ويساهم المركز في سد الفجوة في توفير الخدمات التي تفتقر إليها الفئات الضعيفة والمهمشة على المستوى النفسي والاجتماعي والقانوني.

حول المشروع:

يقوم المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بتنفيذ مشروع  ” بيئة حامية من خطاب الكراهية وداعمة لحرية التعبير في قطاع غزة والضفة الغربية ” مع مؤسسة فلسطينيات كشريك رئيسي وكلاً من مؤسسة وطن وجمعية تطوير الأسرة الخيرية كشركاء محليين وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، ويهدف المشروع إلى المساهمة بفعالية في تطوير بيئة وقائية من خطاب الكراهية ودعم حرية التعبير والسلم الاجتماعي في كل من قطاع غزة والضفة الغربية من خلال الآليات المجتمعية والهياكل العاملة المستدامة، حيث سيتم تنفيذ المشروع لمدة 36 شهراً في المحافظات التالية: محافظات غزة الخمس، الخليل، نابلس، رام الله، طولكرم، وبيت لحم.

من ناحية أخرى، يستهدف المشروع الجهات الفاعلة في المنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام في قطاع غزة والضفة الغربية، كما يستهدف أعضاء فريق رصد خطاب الكراهية، الصحفيين والخبراء الإعلاميين والمواطنين الذين تعرضوا لانتهاكات حرية التعبير، المسؤولين في وزارة الداخلية، قوات الأمن، المحللين السياسيين، قادة الأحزاب السياسية، طلاب/طالبات المدارس الثانوية والجامعات، الأئمة والقساوسة ورؤساء الأندية بالإضافة إلى المجتمع بأكمله، بما في ذلك (النساء والأشخاص ذوي الإعاقة) عن طريق الحد من خطاب الكراهية، وتعزيز حرية التعبير.

الأهداف : 

يبحث المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات عن شركة لإنتاج مجموعة افلام توعوية قصيرة حول خطاب الكراهية السياسي في السياق الفلسطيني من أجل تحقيق الأهداف التالية:

  1. لزيادة الاهتمام وإثارة الوعي المحلي والمناقشات السياسية حول خطاب الكراهية السياسي بين الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.
  2. زيادة الوعي المجتمعي حول مخاطر التحريض علي خطاب الكراهية السياسي وتهديد السلم المجتمعي.

الخبرات:

  1. خبرة عمل موثقة لا تقل عن ثلاث (3) سنوات في مجال التصميم الجرافيكي والموشن الجرافيك.
  2. توافر الاجهزة اللازمة لعمل اللازم .
  3. القدرة على التعامل مع برامج Adobe وخاصة after effects و illustrator
  4. الاحتراف في تطبيق معايير إنتاجية وفنية عالية.
  5. القدرة على استخراج الافكار .
  6. ادارج مجموعة من الاعمال السابقة عبر رابط كلاود .
  7. القدرة على العمل تحت الضغط والتسليم بالوقت المحدد.

يرجى ارسال السيرة الذاتية ورابط الاعمال عبر اميل jobs@pcdcr.org

اخر موعد لاستقبال الطلبات بتاريخ 8-3-2021